شركة تعقيم منازل في راس الخيمة |0561858091| تعقيم وتنظيف

تهتم شركة تعقيم منازل في راس الخيمة جيدا بعملية التعقيم لحماية كل اسرة من الفيروسات

شركة تعقيم منازل في راس الخيمة

توفر شركة تعقيم منازل في راس الخيمة خدمة تنظيف و تعقيم المنزل بتقنية البخار ، حيث تقوم بالتنظيف بواسطة قوة الدفع الحراري التي أثبتت فاعلية كبيرة في نجاح المهمة ، وإنجازها بأسرع ما يمكن ، و يمكن إجمال مميزات إستخدام تقنية التنظيف بالبخار في المنزل كالتالي :

شركة تعقيم المنازل من كورونا راس الخيمة

  • إن البخار يعمل على تفتيت وإذابة أصعب البقع و الدهون و الأوساخ بكل سهولة و فعالية .
  • تعتبر تقنية التنظيف بالبخار من أفضل الطرق ، و أكثرها آماناً على صحة الكبار و الصغار ، و أيضاً ليس لها أي أضرار على صحة الحيوانات الأليفة إذا وجدت بالمنزل .
  • لا ينتج عن إستخدام البخار لتنظيف وتجفيف المنزل أي ملوثات بيئية على الإطلاق .
شركة تعقيم منازل في راس الخيمة

شركة تعقيم منازل في راس الخيمة

شركة تعقيم الشقق براس الخيمة

  • فتح النوافذ لتهوية المكان

من أهم الخطوات التي يجب إتباعها هي فتح نوافذ المنزل لدخول الهواء وأشعة الشمس في كافة أنحاءه، حتى في موسم الشتاء، وهكذا سيدخل الهواء النقي عوضاً عن الهواء الملوث.

  •  التخلص من القمامة

يجب القيام بالتخلص من أي نفايات في المنزل، والتي تساعد في إنتشار الجراثيم، وذلك بعد إرتداء القفازات المطاطية التي تقي اليدين من التلوث.

تعقيم منازل في راس الخيمة

  1. عليك سيدتي الحفاظ علي أرضيات المنزل جافة فالماء الذي يتم تركه علي الأرضيات يكون بيئة خصبة للحشرات و التعفن و الروائح الكريهة. فتخلصي جيداً من بقايا الماء و جففي الأرضيات جيداً لتتجنبي الحشرات و غيرها.
  2. تخلصي من الفوضي و الكراكيب التي لا فائدة منها دائماً لأن الفوضي و الكراكيب من أكثر الأماكن التي يتراكم عليها الغبار و تمتليء بالحشرات و الصراصير خاصة و إن تركت لفترة طويلة دون تنظيف.
  3. أهتمي دائماً بتنظيف الحمامات والبالوعات التي توجد بشكل عام عن طريق تجفيف الأرضيات و تنظيف الإتساخات و تعقيم و تطهير الأرضيات بشكل يومي و إستخدام أفضل المعقمات للتخلص من كافة الروائح الكريهة بها.

افضل شركة تعقيم منازل راس الخيمة

  1. الإلتزام بالمواعيد  البيت لتنظيف المنازل حيث تقوم بالوصول إلي المنزل المراد تنظيفه وفق الموعد المحدد الذي طلبه العميل بعد الإتفاق مع الشركة قبلها و تحديد موعد مسبق.
  2. الأسعار مناسبة جداً مقارنة بباقي أسعار الشركات الأخرى تستخدم أفضل الوسائل و أفضل المطهرات و المعقمات و الملمعات و بالرغم من الإلتزام و الدقة و الأمانة و الجودة فإن الشركة أسعارها لا تقارن بباقي أسعار أي شركة تنظيف منازل أخري

 شركات تعقيم منازل في الامارات

  1. إستخدام المعدات و الملمعات المختلفة : حيث تهتم بإستخدام أفضل الملمعات المستوردة والعالية الجودة لتنظيف النجف و الكريستالات و الزجاج و التحف و الأنتيكات
  2. تطهير  وتعقيم المنازل : تهتم  بتعطير المنازل بأفخم و أرقي العطور الإيطالية المتميزة و تعقيم المنازل بإستخدام أفضل المطهرات علي الإطلاق التي تحافظ علي صحتك و صحة أسرتك و عائلتك بالكامل.
  3. إستخدام المبيدات الحشرية: حيث نقوم بالاعتماد علي رش أفضل أنواع المبيدات الحشرية للتخلص من الحشرات دائماً بأجود الأنواع المستوردة التي لا تسبب ضرر لأي فرد من أفراد الأسرة

شركات تعقيم منازل في راس الخيمة

  • يقوم العميل بالتواصل مع مركز خدمة عملاء شركة تعقيم منازل في راس الخيمة والتعرف على كل المعلومات التي يرغب في الاستفسار عنها وتحديد موعد مع الموظف المختص بالتنظيف والتعقيم لعمل زيارة المعاينة.
  • يتجه مندوب من شركة تعقيم منازل في راس الخيمة لعمل فحص المعاينة لمنزل العميل وتقدير لما يحتاجه المنزل من أنواع المنظفات والمعقمات والأجهزة المستخدمة.

خطوات تعقيم المنازل براس الخيمة

  • يتجه فريق من عمال شركة تعقيم منازل في راس الخيمة بالتوجه إلى منزل العميل والبدء في تقسيم أنفسهم في مجموعات عمل، تختص كل مجموعة بأعمال محددة تنظيف الأثاث، وغرف النوم، وغرف المعيشة، وتنظيف وتعقيم الستائر والسجاد، وتنظيف الزجاج، وجلي السيراميك.
  • بعد انتهاء عمال من كامل أعمال التنظيف الموجودة بالمنزل، يقوم العمال على تعقيم كل أجزاء المنزل باستخدام أجهزة البخار.

مايميز شركة تعقيم منازل في راس الخيمة ؟

  1. يكمن السبب في تميز شركتنا وحرصها الشديد علي صحة وسلامة كافة أفراد الأسرة؛ فهي كما ذكرنا تستخدم أفضل الوسائل و التقنيات و أفضل المطهرات و المعقمات المستوردة لتحافظ علي صحة الجميع.
  2. الإلتزام بالمواعيد من أفضل ما تمتاز به شركتنا لتنظيف المنازل براس الخيمةحيث تقوم بالوصول إلي المنزل المراد تنظيفه وفق الموعد المحدد الذي طلبه العميل بعد الإتفاق مع الشركة قبلها و تحديد موعد مسبق.
  3. الأسعار مناسبة جداً مقارنة بباقي أسعار الشركات الأخري تستخدم أفضل الوسائل و أفضل المطهرات و المعقمات و الملمعات و بالرغم من الإلتزام و الدقة و الأمانة و الجودة فإن الشركة أسعارها لا تقارن بباقي أسعار أي شركة تنظيف منازل أخري

ارخص شركة تعقيم منازل في راس الخيمة

  • امريكية للاسطح: والمتميزة في إزالة كافة الاتربة والتراكمات التي تتسبب في انتشار الأمراض وهي من المواد الشهيرة في إستخدامها في الكثير من دول العالم.
  • مواد كحولية عالية الجودة: تستخدم في المواد التي تستخدمها في التطهير مواد كيميائية تحتوي على نسبة من الكلور تصل إلى 70%.
  • مادة h2o2 ومادة HAMA – BACTA: وهي من المواد المميزة للأرضيات والحوائط في الأماكن العامة والمنازل والشركات والتي تستخدمها عن طريق عمال مدربين ومتخصصين في مجال التعقيم بأمان. شركة مكافحة الرمة في راس الخيمة

تعقيم فلل ومنازل في راس الخيمة

  • تقوم شركة تعقيم منازل في راس الخيمة بتنظيف وتعقيم الجدران والاسقف من الغبار والأتربة استخدام أدوات تنظيف مناسبة
  • يتم غلي الأرض باستخدام احدث الاجهزه المخصصه لتنظيف الأرضيات
  • والتي تساعد على إزالة جميع البقع وتلميع الارضيات مهما كان نوعها سواء كانت من السيراميك او الاخشاب او الرخام.
  • يتم تنظيف الجدران من البقع باستخدام فرش تنظيف ناعمه لا تؤثر علي دهان الجدران باستخدام طرق تنظيف مختلفة مناسبة لكل نوع من المفروشات.

تعقيم ضد الفيروسات في راس الخيمة

  •  تعقيم منازل في راس الخيمة للعملاء الخدمة بأسعار مناسبة لجميع العملاء.
  • كما أنها توفر تطبيق تلك الخدمة على كافة المساحات المطلوبة مهما كبر حجمها
  • وتتميز بالسرعة في العمل والانتهاء منه في اسرع وقت مما يوفر على العميل الوقت والمجهود.

خدمات تعقيم منازل في راس الخيمة

  • يتجه فريق من عمال بالتوجه إلى منزل العميل والبدء في تقسيم أنفسهم في مجموعات عمل، تختص كل مجموعة بأعمال محددة تنظيف الأثاث، وغرف النوم، وغرف المعيشة، وتنظيف وتعقيم الستائر والسجاد، وتنظيف الزجاج، وجلي السيراميك.
  • يتجه مندوب لعمل فحص المعاينة لمنزل العميل وتقدير لما يحتاجه المنزل من أنواع المنظفات والمعقمات والأجهزة المستخدمة.

مصادرنا

فيروس كورنا المستجد مع منظمة الصحة العالمية

ما يجب أن تعرفه عن مرض كوفيد 19

دليل توعوي صحي شامل لفيروس كورونا المستجد

فروعنا في الامارات





التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
خدمة ممتازة
افضل الاسعار
هائل
افضل الخدمات
عمالة ماهرة

ممتاز

شركة تعقيم منازل في راس الخيمة |0561858091| تعقيم وتنظيف تهتم شركة تعقيم منازل في راس الخيمة جيدا بعملية التعقيم لحماية كل اسرة من الفيروسات 

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)